Adsen

الأحد، 18 نوفمبر 2012
3:29 ص

نسخة نحيفة من بلاي ستيشن 3 بمميزات جديدة

كشفت شركة "سوني" اليابانية اليوم رسمياً عن جيل جديد من جهاز ألعابها الإلكتروني المنزلي الشهير "بلاي ستيشن 3"، في مؤتمر صحافي خاص بالشركة قبل بدء فعاليات "معرض طوكيو للألعاب-Tokyo Game Show" للعام الجاري بيوم واحد، والذي ستنطلق فعالياته غداً وتستمر حتى 23 الشهر الحالي.

وتتمتع إصدارات هذا الجيل الجديد بنحافة أقل بمقدار 20 في المائة وخفة في الوزن أقل بمقدار 25 في المائة مقارنة بالجيل الحالي، لكنها لا تختلف عنها من حيث التصميم والشكل الخارجي، فيما يبدو أكثر جمالاً ورونقاً، وسيتوافر باللونين الأسود والأبيض.

ويتوافر هذا الجيل في إصدارين مختلفين من حيث السعة التخزينية، أحدهما بسعة تخزينية كبيرة جداً مقدارها 500 غيغابايت، وسيتوافر في 28 سبتمبر/أيلول الجاري في الأسواق الأوروبية والأمريكية بسعر قرابة 299 دولاراً أمريكياً.

أما الإصدار الثاني ذو سعة تخزينية داخلية قليلة جداً مقارنة بالسالف ذكره تبلغ 12 غيغابايت، وسيتوافر في 12 أكتوبر/تشرين الأول القادم في أوروبا فقط بسع 229 يورو، ولكنه لن يتوافر في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما سيتوافر في أمريكا نسخة خاصة من الجهاز بسعة تخزينية قدرها 250 غيغابايت، وسيأتي مع الإصدار الجديد من لعبة "Uncharted 3"، التي تُعد واحدة من أكثر ألعاب المغامرات إثارة.

كما أعلنت "سوني" عن توافر خدمتها الشهيرة "PlayStation Plus" لمستخدمي جهاز الألعاب المحمول "بلاي ستيشن فيتا"، التي كانت مقتصرة فقط على لاعبي جهاز "بلاي ستيشن 3"، وسيتاح إمكانية الاشتراك فيها بحلول شهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم.
المصدر : العربية

0 التعليقات:

إرسال تعليق